كلية العلوم

كلمة عميد كلية العلوم

               

                                                                                        

                        كلمة سعادة عميد كلية العلوم                                                                        

                                                               
   أعزائي زائري  صفحة كلية العلوم  بجامعة جده على اختلاف اهتمامتكم اسمحوا لي أن أرحب بكم عبر  صفحة كلية العلوم يبرز دور كلية العلوم الحاضن الأساسي للعديد من التخصصات والتي تخدم في الوقت ذاته العديد من الكليات مثل كليتي  الهندسة  والحاسب  

ومن هنا تحرص كلية العلوم في جامعة جدة حاملة لواء التقدم العلمي ، أن تكون مؤهلة على خوض غمار البحث العلمي الذي يتخذ  خدمة الإنسان شعاراً له. مع تمام إدراكنا بأن الخوض في ذلك الحراك العلمي قد يتطلب منا مواجهة العديد من  الصعوبات و التحديات. لذا تسعى الكلية إلى توفير كل ما يلزم من كوادر مؤهلة علمياً وعملياً و تأمين كل ما يتطلبه البحث العلمي من أجهزة وأدوات ومعامل ذات كفاءة عالية. ولا يتوقف العمل عند هذا فحسب بل تسعى الكلية إلى توثيق العلاقة مع القطاع الخاص و المجتمع في كافة الجوانب لتواكب سرعة التغير الكبير في سوق العمل من خلال  إجراء أبحاث مشتركة  .

كما تسعى كليتنا لتأهيل طلابها من خلال إيجاد بيئة علمية ومعرفية جذابة متمثلةً في تقديم دورات علمية مختلفة, وخطة التطوير والتأهيل هذه لا تقتصر على الطلاّب بل تشمل أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية.

نهدف من إنشاء هذا الموقع  إلى تسليط الضوء على إهتمامات الكلية وسياساتها على أمل أن تجدوا فيه كل ما يحقق رغباتكم وطموحاتكم. وأخيراً لا يسعني سوى أن أتقدم بالشكر و التقدير  إلى معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالفتاح بن سليمان مشاط، ومنسوبي الكلية على ما بيذلونه من جهود لتحقيق مقاصد الكلية وأهدافها  .

 

 عميد كلية العلوم - جامعة جدة

أ. د عطية بن علي الغامدي


 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/6/2017 7:07:22 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :  
البريد الالكتروني :  
رقم الجوال :
عنوان التعليق :  
التـعـلـيـق :  
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :